الزمالك يعلن حفظ الكاف لشكواه ضد الترجي والمولودية رسميا



أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن نادي الزمالك حصل على رد من الاتحاد الإفريقي للعبة بشأن شكواه حول مدى اللعب النظيف في مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي يطالب فيها بالتحقيق في مباراة الترجي ومولودية الجزائر، متهمًا الفريقين بعدم خوض مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا تحت شعار اللعب النظيف، وتعمدا خروج اللقاء بنتيجة التعادل من أجل ضمان التأهل سويًا وإقصاء الأبيض من البطولة.

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"الزمالك يتلقى خطابا من "كاف" يؤكد فيه عدم وجود شبهات حول مباراة الترجي ومولودية الجزائر، وتم حفظ الشكوى بعد دراستها جيدًا".

وكان الزمالك قد ودع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعدما اكتفى بتحقيق انتصارين فقط، فيما تأهل الترجي الذي خسر لقاء الذهاب من ربع النهائي أمام شبيبة بلوزداد بهدفين دون رد، بجانب مولودية الجزائر الذي تعادل أمام الوداد المغربي بالجولة ذاتها.

يُذكر أن الزمالك كان تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي يطالب فيها بالتحقيق في مباراة الترجي ومولودية الجزائر، متهمًا الفريقين بعدم خوض مباراة الجولة الأخيرة من دور بنزاهة وتحت شعار اللعب النظيف، وتعمدا خروج اللقاء بنتيجة التعادل من أجل ضمان التأهل سويًا وإقصاء الأبيض من البطولة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر