رغم سفرهم مع البعثة.. موسيماني يؤكد غياب 3 لاعبين عن الأهلي أمام صن داونز



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن غياب 3 لاعبين من صفوف المارد الأحمر في المباراة المقبلة أمام ماميلودي صن داونز.

وكان موسيماني قد أعلن ضم 27 لاعبًا في قائمة الأهلي التي توجهت أمس الإثنين من القاهرة ووصلت اليوم الثلاثاء إلى جوهانسبرج، تمهيدًا لمواجهة صن داونز، كان من بينهم الثلاثي سعد سمير وعلي معلول وحمدي فتحي الذين تأكد غيابهم عن اللقاء.

وقال موسيماني في تصريحات رسمية أدلى بها مساء اليوم الثلاثاء :"انتهت الغيابات ؟ لا، مازال لدينا بعض الغيابات، فعلي معلول وسعد سمير وحمدي فتحي لم يتعافوا من الإصابة حتى الآن. وسنفتقدهم جميعًا".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي قائلُا :"كرة القدم لعبة احترافية في النهاية، ومن الوارد أن يحدث بها ذلك (الإصابات)، خاصةً عندما تخوض مباريات متلاحمة. نحن نخوض مواجهات هامة في غضون 10 أيام بثلاث بطولات مختلفة".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"الإصابات شيء غير جيد، ولا تسعدنا بالتأكيد، ولكن الأمور تسير على ما يرام، ونحقق نتائج جيدة في ظل هذا الكم من الغيابات".

هذا ويستعد الأهلي لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر