الأهلي: الزمالك وراء غياب كهربا عن لقاء الإتحاد السكندري



كشف النادي الأهلي سبب غياب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء عن مباراة المارد الأحمر أمام الإتحاد السكندري، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وأوضح سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي أن كهربا كان يعاني من إصابة خلال الأيام الماضية، مُشيرًا إلى أن الجهاز الفني فضّل إراحته، بسبب الفترة المقبلة الهامة وتحديدًا لقاء القمة.

وقال قمصان في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"كهربا كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، ونحن حاولنا ألا نجازف به، خصوصًا أن الموقف سيزداد صعوبة بالنسبة لنا حال تعرضه للإصابة".

وأضاف مدرب الأهلي في تصريحاته التلفزيونية :"بيتسو موسيماني، المدير الفني تحدث مع كهربا في هذا الأمر قبل المباراة، وفضّل أن يحصل على فترة راحة أكبر، حتى تكون له الأريحية في مواجهة الزمالك".

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة غريمه التقليدي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر