موسيماني: هذا اللاعب أبهرني بمستواه أمام الاتحاد.. وأمر وحيد أحبطني



أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز المارد الأحمر على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في المباراة التي جرت الخميس ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري العام.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"سعيد بالنتيجة.. قدمنا مباريات جيدة في الفترة الماضية ولم نفز في بعضها، ولكننا هذه المرة سجلنا هدفين وكنا أقرب لزيادة الأهداف.. محبط بسبب الهدف الذي استقبلناه، فالفوز بهدفين دون رد كان أفضل، وهذا يعني أننا فقدنا التركيز".

وأضاف :"عندما تكون متقدمًا بفارق هدفين يكون هناك ثقة في أداء اللاعبين، ويكون لديك الأريحية في عمل التبديلات.. ياسر إبراهيم لم يشكو من أي إصابة، ولكن يجب أن نشرك أيمن أشرف الغائب لفترة طويلة للإصابة، وهذا التبديل كان سيحدث أيًا كانت النتيجة".

وأكمل :"أيمن أشرف كان يجب أن يحصل على زمن مشاركة قبل مباراة القمة المقبلة، ولدينا أيضًا مواجهة أمام صن داونز ونهضة بركان في مباراة السوبر الإفريقي".

وتابع :"منبهر بمستوى محمود وحيد، خصوصًا بمستواه في الشوط الثاني، والشناوي أيضًا قدم مباراة كبيرة، وعمرو السولية وأليو ديانج قدموا مباراة كبيرة في منتصف الملعب".

وواصل :"كنا نخطط لاستبدال محمد مجدي أفشة بسبب الحمل البدني، ولكن إصابة صلاح محسن أفسدت ذلك المخطط.. محمد شريف كان جيدًا أيضًا، ولحسن الحظ النتيجة كانت في صالحنا لعمل تلك التغييرات".

وأتم :"أحيانًا تقوم بتلك التبديلات ولا تفوز، فالنتيجة لو كانت متغيرة كنا سنُسأل عن سبب إراحة محمد شريف، وهذه الأسئلة تظهر عندما نتعثر، ولكن هذه القرارات يجب أن نتخذها بسبب برنامج الفترة الجاية، ولحسن الحظ لم تتأثر نتيجة اللقاء بسبب هذا الأمر".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر