أحدهما طلب الخروج.. موسيماني يكشف سبب استبدال هاني والشحات



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي سبب استبدال ثنائي المارد الأحمر محمد هاني وحسين الشحات، في المباراة التي جرت أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري العام.

وأوضح موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء أن حسين الشحات طلب الاستبدال، فيما كان خروج محمد هاني تفاديًا لحصول على بطاقة صفراء وغيابه عن لقاء القمة للإيقاف.

وقال موسيماني في تصريحاته لوسائل الإعلام :"تغيير محمد هاني ؟ لديه إنذارين، ولو حصل على بطاقة صفراء أمام الاتحاد كان سيتعرض للإيقاف، ونحن لدينا مباراة قوية الأسبوع المقبل أمام الزمالك".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي :"حسين الشحات طلب الخروج في الشوط الثاني، ولذا قمنا باستبداله.. ولحسن الحظ النتيجة كانت في صالحنا، وهو ما ساعدنا في التبديلات".

وكان الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة غريمه التقليدي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر