في كل الألعاب.. الأهلي يقهر الزمالك ويتأهل لنهائي كأس مصر لكرة السلة



واصل الأهلي انتصاراته على الزمالك في مختلف الألعاب، فبعدما فاز على الأبيض في كرة القدم واليد، جاء الدور على السلة، حيث تغلب الفريق الأول رجال على غريمه التقليدي وتأهل لنهائي كأس مصر.

وحقق رجال الأهلي فوزًا رائعًا على الزمالك بنتيجة 85-80، في المباراة التي جرت على صالة وزارة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر في نصف نهائي كأس مصر.

وبدأ الألهي المباراة بشكل قوي وقدم لاعبوه عرضًا قويًّا، حيث تميز المارد الأحمر في المرتدات السريعة والرقابة المحكمة، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 21-19.

وفي الشوط الثاني، نجح أحمد مهيب وجاكسون في تسجيل أكثر من رمية ثلاثية متقنة، بينما قدم محمد أبو النصر أداءً قويًّا، إلى أن انتهت الفترة بتقدم الأهلي بنتيجة 38-32.

وواصل لاعبو الأهلي تفوقهم في الشوط الثالث، حيث استمر الأداء المميز خاصةً بعدما سجل عمرو الجندي عدة ثلاثيات رائعة، وقدم عمر طارق مجهودًا كبيرًا وظهور إيهاب أمين بشكل مميز، لتنتهي الفترة بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 60-56.

وشهدت الفترة الرابعة ندية كبيرة بين الفريقين، إلا أن الأهلي استطاع أن يحسم اللقاء لصالحه في النهاية ويتأهل لملاقاة الاتحاد السكندري في المباراة النهائية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر