تفاصيل كلمات موسيماني لحسين الشحات قبل مباراة إنبي



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن تفاصيل حديثه مع حسين الشحات، لاعب المارد الأحمر قبل مباراة إنبي التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وظهر حسين الشحات بمستوى جيد في مباراة الأهلي أمام إنبي، حيث تمكن من قيادة المارد الأحمر للفوز بثلاثة أهداف لهدف، بعدما سجل الهدف الأول وصنع الثاني، بجانب صناعة العديد من الفرص الأخرى.

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"اجتمعت بحسين الشحات قبل المباراة لتحفيزه، والتأكيد على ثقتنا بقدراته وإمكانياته".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في تصريحاته لوسائل الإعلام قائلًا :"قلت لحسين الشحات أنه لاعب كبير وأنني في ظهره وسأسانده دائمًا، وثقتي به كبيرة، وأعتقد أنه رد على الجميع في مباراتنا أمام إنبي، وقدم مستوي أكثر من رائع".

يُذكر أن الأهلي كان قد تغلب على مضيفه إنبي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب بترو سبورت في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 13 من الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري في مباراة مُحدد لها التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب، ومؤجلة من الأسبوع الـ 15.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر