التالتة يمين.. أن ينصف القدر مؤمن زكريا في شباك من أساءوا إليه



لا يوجد أتعس من خيبات الأمل، خاصةً تلك التي تأتي في "مقتل".. تأتي حيثما كنت تعتقد أنه مكان الاحتفال، ومع تكرار تلك الخيبات تكتشف أن العيب كان في المكان نفسه.. لقد سكنت المكان الخاطئ.. سكنت "التالتة يمين".

تتوجه للملعب وتهتف لأكثر من ساعتين لفريقك من أجل أن يرسم ملامح الفرحة على وجهك في نهاية اليوم، لكن لسوء حظك انت في "المكان المشؤوم".. مكان اعتاد على الطعنات التي تجرح سكانه.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور القادمة إحدى تلك الطعنات التي سكنت شباك "التالتة يمين" لتنحر "حلم زملكاوي" من أقرب نقطة لمشجعيه.

مؤمن زكريا ينتقم من تجاوزات مسئولي الزمالك بهدف ولا أروع

في يوليو 2015 نجح الأهلي في تحقيق فوز هام على الزمالك في ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري المصريموسم 2014-2015.

سيطر الأهلي على الشوط الأول لعبا ونتيجة وكان الأكثر خطورة في أكثر من مناسبة لكنه لم يهدد مرمى الشناوي بشكل مباشر إلا بعد 18 دقيقة عندما تلقى زكريا عرضية على حدود المنطقة أراد أن يسددها في الزاوية اليسرى لكنها مرت بجوار القائم.

ونجح الأهلي في التقدم بأقدام مؤمن زكريا مسجلًا هدف رائع في الدقيقة 32 بعد أن تلقى الكرة داخل منطقة جزاء الزمالك من عرضية للظهير الأيمن باسم علي ليسددها زكريا بيمينه في الزاوية اليسرى العليا لأحمد الشناوي حارس الأبيض.

وتمكن مؤمن زكريا بعدها في الشوط الثاني من تسجيل هدف ثاني، ولكن ما أروع البدايات؟

هدف مؤمن زكريا الأول في شباك أحمد الشناوي جاء لينصف نجم الكرة المصرية بعد أن تلقى وابل من الهجوم والسباب والتجاوزات من جانب رئيس نادي الزمالك السابق بعد أن قرر مؤمن الانضمام للقلعة الحمراء.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر