القيعي: قولت لإبراهيم سعيد امشي ياله من هنا وأبلغت صالح سليم اننا بنضيع وقت معاه



تحدث عدلي القيعي عن الكثير من الكواليس في الصفقات التي تواجد فيها خلال تواجده داخل جدران النادي الأهلي.

وفضل القيعي الحديث عن كواليس التجديد لإبراهيم سعيد في خلال فترة تواجده داخل النادي الأهلي بعدما وصلت له معلومة ان اللاعب جلس مع مرتضي منصور من اجل التفاوض على الانضمام لنادي الزمالك ولذلك قرر القيعي حسم الامر.

طلب إبراهيم سعيد أكثر من طلب في العقود وقام القيعي بتلبية طلباته وفي وقت الحسم زادت الطلبات فكانت وجهة نظر القيعي ان ينهي الامر فاجتمع معه واكد له انه وافق على طلباته واخرج العقود من مكتبه وطلب منه التوقيع عليها وهو ما أصاب اللاعب بالدهشة.

تردد إبراهيم سعيد وطلب من القيعي وقت لكي يراجع والده وهو ما دفعه للحديث معه بابتسامة قائلاً "امشي ياله من هنا" ثم اجتمع مع صالح سليم واكد له ان إبراهيم سعيد موضوع منتهي وان المحاولة معه مضيعة للوقت وسيقوم بغلق ملف التجديد.

تابع القيعي انه فوجئ بعدها بوجود والد إبراهيم سعيد الذي طلب منه العودة مرة اخري والتوقيع للأهلي فذهب لصالح سليم وأخبره بالمستجدات ليؤكد صالح سليم انه لن يقوم بالتوقيع واعطي له مهلة 48 ساعة فقط اما التجديد او غلق الموضوع نهائياً.

وبالفعل وقع إبراهيم سعيد علي عقده الجديد وطلب صالح سليم من القيعي ابلاغ علاء عبد الصادق مدير الكرة آنذاك بضرورة اعتذار اللاعب للفريق وللجهاز الفني لمراوغته.

وشدد القيعي علي انه معجب بإبراهيم سعيد للغاية في الوقت الحالي كمحلل مؤكداً انه يظهر بمظهر العنيف في النقد ولكنه موضوعي الي حد كبير.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر