بيراميدز يواصل السقوط ويتعادل أمام غزل المحلة بسيناريو درامي



اقتنص غزل المحلة تعادلًا ثمينًا أمام ضيفه بيراميدز بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب ستاد المحلة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية وخطورة من أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة من عمرها.

وتقدم غزل المحلة في النتيجة عن طريق هشام نبوي في الدقيقة 25، بعد تسديدة ارتطمت في جسد مدافع بيراميدز وارتدت له ليصوبها بقوة في أقصى الزاوية اليمنى على يد شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 55، أجرى رودلفو أورابارينا عدة تبديلات لتكثيف قدرات فريقه الهجومية، ليتمكن بعدها من تسجيل هدف التعادل عن طريق دودو الجباس في الدقيقة 60 من رأسية قوية بعد عرضية متقنة.

وفي الدقيقة 66، نجح دييجو رولان من تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز بعد كرة عرضية غالطت حارس غزل المحلة ومرت من أسفل يديه لتصل للمهاجم الأوروجواياني الذي أودعها في الشباك.

وشن غزل المحلة عدة هجمات خطيرة على مرمى بيراميدز في العشر دقائق الأخيرة من أجل إدراك التعادل، مع تكرر طلب احتساب ركلة جزاء وسط أخطاء دفاعية من الضيوف.

وتكللت محاولات غزل المحلة بالنجاح في الثواني الأخيرة، بعد كرة عرضية أرضية على حدود منطقة الجزاء، قابلها أحمد النادري بتسديدة قوية سكنت شباك شريف إكرامي.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 27 التي يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 24 التي يحتل بها المركز الـ 11.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر