تقييم الجماهير – ديانج يعود للتوهج أمام النصر.. وبواليا يرى النور



عاد أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي للتوهج من جديد في مباريات المارد الأحمر، حيث نجح في تصدر قائمة الأفضل بين اللاعبين في لقاء النصر الأخير.

ونجح الأهلي في الفوز على النصر بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث تقدم وليد سليمان في النتيجة، قبل أن يعادل النصر النتيجة عن طريق أحمد الصعيدي، فيما سجل والتر بواليا هدف الفوز في الدفيقة 83.

وفشل 11 لاعبًا في تخطي نسبة النجاح بالاستفتاء الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، حيث تمكن كلًا من وليد سليمان وأحمد رمضان بيكهام وأليو ديانج ووالتر بواليا من تخطي تلك النسبة فقط.

أليو ديانج:

تصدر لاعب خط الوسط قائمة الأفضل في اللقاء بنسبة تصويت بلغت 6.04، وذلك رغم مشاركته بديلًا بعد إصابة أكرم توفيق في العشر دقائق الأولى من المباراة، حيث تمكن من المساهمة في بناء هجمات المارد الأحمر والتصدي لمحاولات النصر.

وليد سليمان:

جاء صانع ألعاب الأهلي في المرتبة الثانية بالقائمة بنسبة تقييم بلغت 5.87، على الرغم من خروجه المبكر في الدقيقة 60 بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، حيث تمكن المُلقب بـ "الحاوي" من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بجانب المساهمة في تشكيل خطورة الأهلي على مرمى النصر.

والتر بواليا:

على الرغم من مشاركته بديلًا في الشوط الثاني، جاء المهاجم الكونغولي ذو الأصول الزامبية في المرتبة الثالثة بقائمة الأفضل بنسبة تقييم بلغت 5.29، وذلك في إحدى المرات القليلة له، حيث نجح في إنهاء اللقاء وقتله قبل الوصول للأشواط الإضافية، حيث سجل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر