الأهلي يؤكد صعوبة لحاق أي مصاب بلقاء القمة



أكد سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي صعوبة لحاق أي مصاب بلقاء القمة المقبل أمام الزمالك، فاتحًا باب الأمل أمام محمد الشناوي وياسر إبراهيم فقط.

وقال قمصان في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :"عودة المصابين أمام الزمالك ؟ من الصعب حدوث ذلك، فعلي معلول مازال أمامه وقت، ومحمد هاني ومحمود وحيد كذلك".

وأضاف :"محمد الشناوي سيجري مسحة طبية جديدة خلال الساعات المقبلة ونأمل في تعافيه من الإصابة بكورونا، وياسر إبراهيم لديه احتمالية أن يشارك ولكن ذلك يتوقف على موقفه في الساعات القادمة، وعمومًا موسيماني لديه ثقة في جميع اللاعبين".

وتابع :"مباراة القمة هي مباراة جماهيرية ونلاعب واحد من أفضل الفرق في مصر وإفريقيا، ولديه دوافع كبيرة بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا، وإن شاء الله سنكمل سلسلة انتصاراتنا، وتمنحنا تلك المباراة دفعة كبيرة في سباق الدوري".

وواصل :"انخفاض المستوى أمام النصر ؟ غيرنا 7 لاعبين من القوام الأساسي بسبب الإصابات، وسعد سمير شارك بعد سنة ونصف من الإصابة، وأحمد نبيل كوكا شارك في أول مباراة له، وناصر ماهر عاد بعد غياب 3 أشهر".

وأكمل :"كل هذه الأمور تؤثر على شكل الأداء، ورغم ذلك كانت لنا أفضلية في كل أوقات المباراة، وهناك سوء توفيق كبير في الشوط الأول، وصلاح محسن أهدر 3 فرص في غاية السهولة".

وأتم قمصان قائلًا :"لم نكن نفكر في لقاء الزمالك، نحن لدينا كم هائل من المباريات هذا الشهر أمام المصري وسموحة وإنبي، وعلينا تجهيز كل اللاعبين، حتى يكون الجميع عن حسن الظن عندما يشارك".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر