مؤمن زكريا: أتمنى تكرار نهائي القرن.. وسأشجع الأهلي



يتمنى مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي تكرار نهائي القرن بين المارد الأحمر والزمالك بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الجارية من البطولة، مُشيرًا إلى أنه سيقوم بتشجيع القلعة الحمراء حال حدوث ذلك.

وقال زكريا في تصريحات لرابطة المحترفين الإماراتية :"حب الناس نعمة كبيرة، وأتمنى من الله أن يديم علينا تلك النعمة، وأتمنى صعود الزمالك لربع نهائي دوري الأبطال".

وأضاف :"حال تأهل الزمالك سيكون هناك 8 فرق أقوياء في الدور المقبل، وحق مشروع لكل فريق أن يحلم بالفوز بالبطولة، وأتمنى أن يكون النهائي بين الأهلي والزمالك".

وواصل :"سأكون فخورًا حال تأهل فريقين مصريين إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي.. سأشجع من في الشوط الأول ؟ الأهلي.. والثاني ؟ الأهلي أيضًا".

وأكمل :"الأهلي هو فريقي ويجب أن أشجعه. وأيضًا أحمد الله أنني لعبت في فريق كبير مثل الزمالك ولديه جماهير عريضة، وأنا لم أُقصر معهم، وتوجت معهم ببطولة الدوري الممتاز ولقبي كأس مصر، وأشكر الله أنهم يردون لي ذلك حاليًا".

وأتم مؤمن زكريا متحدثًا عن الدوري الإماراتي :"سبق وأن تلقيت عرضين من الإمارات، كان الأول من نادي الإمارات والثاني من نادي العين، ولكن لم يحدث نصيب ولم تتم الصفقة، وانتقلت للدوري السعودي حينها".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر