الكاف يسمح لسيمبا بحضور 10 آلاف متفرج في مباراته أمام فيتا كلوب



أعلن نادي سيمبا التنزاني حصوله على موافقة رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالسماح بحضور الجماهيري في مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات دوري الأبطال.

ويستضيف سيمبا على ملعب بنيامين مكابا في الثالثة عصر يوم السبت المقبل فريق فيتا كلوب، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقالت باربرا جونيزاليز، المدير التنفيذي لسيمبا في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الخميس :"اليوم تلقينا أنباء سارة من الكاف بأننا سُمح لنا بدخول عشرة آلاف مشجع في مباراة دوري أبطال إفريقيا ضد فيتا كلوب".

وأضافت جونزاليز في تصريحاتها الرسمية :"هذه فرصة فريدة لدينا. لا يُسمح لأي فريق في البطولة بهذا الرقم. هناك شروط كثيرة وعلينا اتباع الاجراءات التي وضعها الكاف".

من جهته، قال حاج منارة المسؤول الإعلامي بنادي سيمبا في المؤتمر ذاته :"بالنسبة لمشجعينا، عشرة ألاف شخص هو عدد قليل جدًا من الجماهير. ووجب التنبيه أنه من غير المتوقع توزيع التذاكر يوم المباراة، لأن الكاف لا يسمح ببيع التذاكر في الملعب بيوم المباراة".

ويحتاج سيمبا للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أمام فيتا كلوب من أجل ضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يحتاج الأهلي للفوز على المريخ لضمان التأهل أو التعادل أمام بطل السوداني مع تعثر فيتا كلوب بأي نتيجة أمام سيمبا.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر