ثنائي المنتخب الأولمبي ينتظم في مران الأهلي



انتظم ثنائي المنتخب الأولمبي صلاح نحسن ومصطفى شوبير، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الثلاثاء.

ويستضيف المريخ السوداني نظيره النادي الأهلي على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة الخرطوم يوم 3 أبريل المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأول لدوري الابطال.

واكد الموقع الرسمي للشياطين الحمر أن شوبير شارك في مران حراس المرمى بالفريق والتدريبات الجماعية والتقسيمة، بينما اكتفى صلاح محسن بجانب من التدريبات الاستشفائية والجري حول الملعب.

ومن جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أن الثلاثي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، سينتظمون في التدريبات الجماعية للفريق غداً الأربعاء.

هذا، ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر غدٍ؛ استعدادا لمباراة المريخ السوداني، المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط المتصدر سيمبا التنزاني، فيما يقبع المريخ في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة خلف فيتا كلوب صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر