بيراميدز يتقدم بشكوى للكاف بسبب تصرف نامونجو التنزاني



تقدم نادي بيراميدز بشكوى الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" ضد نادي نامونجو التنزاني وذلك قبل لقاء الفريقين في كأس الكونفدرالية الافريقية.

ويواجه بيراميدز مضيفه نامونجو ضمن ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية اليوم الأربعاء.

وجاء بيان بيراميدز: " وفوجئت البعثة برش مادة بيضاء غريبة على ملابس لاعبي الفريق قبيل وصولهم لملعب المباراة، أصابتهم بالحكة في جسدهم وسط شكوى من جميع أفراد البعثة سواء لاعبين أو جهاز فني.

وتابع:" واشتكت البعثة بعد الموقف لمراقب المباراة والمنسق العام، الذي عاين الغرفة وبعد تأكده من وجود المادة البيضاء الغريبة على الملابس أعطى أوامره بفتح غرفة ملابس أخرى للفريق ليستعد فيها لخوض المباراة الهامة، وطلب من مسئولي البعثة كتابة مذكرة رسمية وشكوى وتقديمها للكاف.

وأضاف: "واضطرت البعثة قبل المباراة لوضع الملابس والقمصان في المياه لتطهيرها من المادة الغريبة، ووضعها في أرضية ملعب المباراة لتتعرض لأشعة الشمس، وأثبت المراقب الواقعة في تقريره وسمح لفريق بيراميدز بتغيير الزي المتفق عليه بدلا من الأسود الكامل ليظهر باللون الأبيض في الأسود في ظل ما تعرض له القميص الأساسي من وضع مادة غريبة عليه.

واتم البيان:" وقدمت البعثة شكوى رسمية لمسئولي الكاف وإدارة المسابقات بالاتحاد الأفريقي للتحقيق في الواقعة التي سبقت مباراة بيراميدز ونامونجو".

ويحتل بيراميدز قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد نامونجو في المركز الثالث بدون نقاط.

 

 

 

 

🚨🚨 عاجل - بيراميدز يتقدم بشكوى للكاف ضد نادي نامونجو بعد رش مادة بيضاء غريبة على ملابس لاعبي الفريق قبل وصولهم لملعب المباراة، أصابتهم بالحكة في جسدهم وسط شكوى من جميع أفراد البعثة سواء لاعبين أو جهاز فني

Posted by ‎احمد شوبير - Ahmed shobier‎ on Wednesday, March 17, 2021

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر