إلغاء الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي وفيتا كلوب



أعلن نادي فيتا كلوب الكونغولي إلغاء الحضور الجماهيري في مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان فيتا كلوب قد أعلن حضور 3 آلاف مشجع في مباراته أمام الأهلي، قبل أن يصدر الاتحاد الإفريقي بيانًا اليوم السبت يعلن فيه إلغاء الحضور الجماهيري في جميع المسابقات خلال الفترة المقبلة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال ديبا إيلونجا، مدير الكرة بنادي فيتا كلوب :"بالتأكيد، لن يكون هناك مشجعين في المباراة، هناك قواعد يجب احترامها، وكل الدول يجب ان تتخذ إجراءات مناسبة لكي توقف انتشار فيروس كورونا".

وأضاف :"في تلك اللحظة العصيبة التي ينتشر فيها فيروس كورونا، احترام القواعد هو أمر ضروري على الجميع، ونحن لن نكون استثناء في هذا التوقيت، وصحة الناس تأتي في المقام الأول".

ويواجه الأهلي في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل على ملعب الشهدء في العاصمة الكونغولية كينشاسا فريق فيتا كلوب، وذلك بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري الأبطال مناصفةً مع فيتا كلوب برصيد 4 نقاط لكل منهما، فيما يتصدر سيمبا المجموعة برصيد 7 نقاط.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر