القصة الكاملة – ما بين مشاركة معلول في الإحماء أمام بالميراس إلى غياب أسبوعين للإصابة



متابعة أمجد الغنيمي

أثار إعلان النادي الأهلي عن غياب علي معلول، نجم الفريق الأول عن الملاعب لمدة أسبوعين حالة من الجدل، في ظل مشاركته التي كانت محتملة أمام بالميراس البرازيلي في المباراة الماضية.

وكان الأهلي قد أعلن مشاركة علي معلول أساسيًا في لقاء بالميراس، قبل أن يتراجع ويعلن مشاركة ياسر إبراهيم بدلًا منه، إلا أن الدولي التونسي شارك في العمليات الإحمائية قبل بداية المباراة، رغم خروجه مصابًا أمام بايرن ميونيخ.

علي معلول كان على وشك المشاركة في الدقائق الأخيرة بمباراة بالميراس لتنفيذ إحدى ركلات الترجيح، إلا أن نهاية الوقت الأصلي قبل توقف اللعب أحال دون نزوله لأرضية الملعب، قبل أن يعلن الأهلي فيما بعد إصابة الظهير الأيسر بشد في العضلة الخلفية سيغيب بسببها لأسبوعين.

وعلم El-Ahly.comأن معلول أجرى أشعة بالسونار في قطر بعد إصابته أمام بايرن ميونيخ، واستقر الجهاز الفني على عدم الدفع به أساسيًا أمام بالميراس، إلا أنه تواجد في أرضية لإجراء إختبار طبي لمعرفة إمكانية مشاركته كبديل في اللقاء، حيث تم إرجاء هذا الاختبار من صبحية يوم المباراة إلى قبل بدايتها حتى لا يؤثر عليه بدنيًا.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن أشعة السونار لا توضح بعض التفاصيل الدقيقة للجهاز الطبي، إلا أنه كان من غير الممكن إجراء أشعة رنين في قطر التزامًا بإجراءات الفقاعة الطبية، واستحالة مغادرة فندق الإقامة لإجراء تلك الأشعة.

وورد لـ El-Ahly.comأن فور وصول بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة أمس الجمعة، توجه علي معلول لإجراء أشعة رنين في إحدى المستشفيات، وهي ما أوضحت سلامة العضلة الخلفية، لكن مع وجود إنزعاجات فيما يُحيط بها، وهو تسبب في إعلان غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين.

يُذكر أن علي معلول كان قد شارك في مباراة الأهلي أمام الدحيل القطري في افتتاح كأس العالم للأندية والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدف نظيف، قبل أن يغادر قبل مرور 25 دقيقة في المباراة الثانية أمام بايرن ميونيخ والتي خسرها الفريق بهدفين دون رد.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر