عبد الحفيظ: مونديال قطر كان الأصعب بين كل مشاركاتنا.. فزنا على هجوم بـ 27 مليون دولار



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية المنقضية كانت الأصعب بين كل المشاركات السابقة، مُشيرًا إلى أن الفريق خرج بالعديد من المكاسب من هذه البطولة.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته بقناة الأهلي :"بطولة غالية سواء في التأهل لها أو التعامل معها، أو الفرق المشاركة بها، هذه كانت المشاركة السادسة لنا، ولكنها كانت من أقوى البطولات التي شاركنا فيها".

وأضاف :"قابلنا الفريق المستضيف للبطولة –الدحيل- والخط الأمامي (الهجومي) لهذا الفريق يساوي وحده 27 مليون دولار، وبعد ذلك قابلنا بطل العالم وبطل أوروبا، واختتمنا البطولة بمواجهة بطل أمريكا الجنوبية وما أدراك ببطل أمريكا اللاتينية".

وتابع :"كانت بطولة قوية جدا، واكتسبنا منها أشياء كثيرة، واستفادنا أمور عديدة، وشاركنا مع فرق مختلفة تمامًا ومستويات مختلفة تمامًا، وأعتقد أن هذا سيُساعد اللاعبين فيما هو قادم".

وأكمل :"فرحة كبير نستحقها، تعبنا واجتهدنا وربنا كلل مجهودنا، لكن يجب البناء على ما حققناه، فبعد 4 أيام سينطلق مشوارنا في دور المجموعات أمام المريخ السوداني، ونعرف أنهم دعموا فريقهم بصفقات، ولديهم عناصر جديدة".

وأتم عبد الحفيظ الذي أدلى بتصريحاته فور الوصول لمطار القاهرة :"بعد مواجهة المريخ بـ 5 أيام سنقابل سيمبا التنزاني ومن ثم فيتا كلوب الكونغولي ذهابًا وإيابًا، ولكن من حقنا أن نفرح وكل جمهور مصر والاهلي خصوصًا أن يسعد الآن".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر