الخطيب: جماهير الأهلي تضرب المثل في الإخلاص.. وأداء لاعبي الأهلي «رجولي»



وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة المارد الأحمر المُشاركة في كأس العالم للأندية التهنئة للاعبي القلعة الحمراء وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما هنأ الخطيب جماهير وأعضاء الأهلي ومجلس الإدارة، وكل منظومة الأهلي ومحبيه، بمناسبة الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي.

وقال الخطيب في تصريحات رسمية :"الفوز ببرونزية المونديال أمر أسعد ملايين المصريين ومعهم جماهير الأهلي الوفية الموجودة في الدوحة، التي ساندت الفريق منذ لحظة الوصول وحتى تتويجه بالمركز الثالث".

وأضاف :"كالعادة تضرب الجماهير الأهلاوية المثل والقدوة في الإخلاص والمساندة لناديها في كل مكان، وهذا ليس بجديد على هذه الجماهير المخلصة، التي ستظل دائمًا القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات".

وأشاد رئيس النادي بالأداء الرجولي للاعبي الأهلي وتحملهم المسئولية منذ بداية البطولة، وظهور أفراد البعثة بالشكل الذي يليق بمصر العزيزة والنادي الأهلي، مشيرًا إلى تقديره الكامل لدور كل مؤسسات الدولة وقياداتها في مساندة الأندية التي تمثل مصر في المحافل الدولية.

وأتم الخطيب تصريحاته موجهًا التحية إلى كافة الفرق المشاركة في البطولة وهم بايرن ميونيخ الألماني، وتيجريس أونال المكسيكي، والدحيل القطري، وأولسان الكوري، مؤكدًا على الروح الطيبة التي سادت أجواء البطولة بين الجميع.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر