رقم تاريخي لمحمد الشناوي بعد فوز الأهلي على بالميراس



حقق محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، رقمًا خاصًّا في كأس العالم للأندية، بعد فوز المارد الأحمر ببرونزية البطولة إثر الفوز على بالميراس البرازيلي.

وتمكن الأهلي من التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية التي أُقيمت في قطر خلال الفترة بين 4 إلى 11 فبراير، وذلك بعد الفوز بركلات الترجيح على بالميراس البرازيلي.

وشهدت المباراة تألقًا لافتًا من محمد الشناوي قائد وحارس الأهلي، في الذود عن مرماه والخروج بشباك نظيفة خلال مجريات اللعب، بالإضافة لتمكنه من التصدي لـ 3 ركلات ترجيحية.

وتعد مباراة اليوم هي ثاني المباريات التي ينجح خلالها الشناوي في الخروج بشباك نظيفة بعد مباراة دور ربع النهائي أمام الدحيل القطري، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

وأصبح الشناوي بعد لقاء اليوم هو أول حارس عربي ينجح في الخروج بشباك نظيفة في مباراتين خلال نسخة واحدة من بطولة كأس العالم للأندية.

كما تعد مشاركة الأهلي في النسخة الجارية من المونديال هي الأولى التي ينجح فيها الخروج بشباك نظيفة مرتين، حيث خرج بشباك نظيفة مرة واحدة فقط في النسخ الخمس الماضية.

وبات الأهلي يمتلك ثلاث مباريات بشباك نظيفة خلال مشاركاته بمونديال الأندية، وهو ما فشلت فيه كل الأندية الإفريقية التي سبق لها المشاركة في مونديال الأندية، وفشلت في الخروج بشباك نظيفة في 3 مباريات.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر