الأهلي يكشف حقيقة استبعاد الشحات وكهربا من مواجهة بالميراس بسبب أبو تريكة



تردد مساء اليوم الثلاثاء بعض الأنباء حول استبعاد حسين الشحات ومحمود كهربا، ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي من مواجهة بالميراس البرازيلي الأخيرة للفريقين في مونديال الأندية المُقام بقطر خلال الفترة بين 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وكان El-Ahly.comقد أكد مساء اليوم أن اللجنة المُنظمة لمونديال الأندية قررت عزل ثنائي الأهلي الشحات وكهربا في غرفة منفصلة، بعدما قاما بمصافحة محمد أبو تريكة، خلال تواجده في المدرجات، على أن يجريا مسحة طبية تظهر نتيجتها خلال الساعات المقبلة.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن حسين الشحات ومحمود كهربا، أجريا بالفعل مسحة طبية اليوم الثلاثاء، داخل مقر إقامة الفريق، والتزما بالوجود كل في غرفته، وذلك تنفيذًا للإجراءات الاحترازية والوقائية عقب طلب اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية ذلك من البعثة.

وتلقت بعثة الأهلي من اللجنة المنظمة للمونديال طلبًا بإخضاع الثنائي كهربا والشحات لمسحة طبية، بعد أن توجها بشكل عفوي أمس لمصافحة الجماهير في المدرجات، عقب انتهاء مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد.

وذكر الأهلي :"تظهر نتيجة الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تسيطر حالة من الطمأنينة على بعثة النادي في مقر إقامتها حول هذا الأمر، خاصة أن جميع الجماهير الموجودة في ملعب أحمد بن علي أمس، التي حضرت اللقاء أجرت مسحة طبية كشرط أساسي لحضور المباراة".

وأضاف في بيانه :"ومن ثم تسير الأمور بشكل طيب للغاية، وسط التزام شديد من جانب بعثة نادي القرن بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتعليمات اللجنة المنظمة للمونديال"، في إشارة لاستمرار اللاعبين مع الفريق بصورة طبيعية.

يُذكر أن بعثة الأهلي ستخضع لمسحة طبية جديدة غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة بالميراس البرازيلي، في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة مع تفشي فيروس كورونا وإقامة مونديال الأندية في ظروف استثنائية.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر