دوري أبطال أفريقيا - 2024

فايلر: أنا طموح



أكد رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يتميز بالطموح، مُشيرًا إلى أنه يبحث عن تحقيق أفضل ما يمكن وبأسرع وقت ممكن.

وكان فايلر قد رحل عن تدريب النادي الأهلي في شهر أكتوبر الماضي قبل أسابيع قليلة من خوض نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

وتحدث فايلر عن أسباب رحيله عن تدريب لوزيرن السويسري قبل تدريب الأهلي بعدة أشهر، حيث قال خلال تصريحاته لشبكة بليك السويسرية :"هل تصريحاتي الصريحة كانت سبب في رحيلي ؟ لا أعرف ما إذا كانت هذه هي المشكلة لاحقًا أم لا".

وأضاف :"من وجهة نظري، هناك نقطة مختلفة تمامًا، وهو أمر لم يعجبني في لوزيرن، أو بمعنى أدق هي التي لم تتوافق مع عملي. ففي النهاية الفريق كان متوسطًا جدًا بالنسبة لي".

وتابع :"يوجد في لوزيرن منطقة تجمع كبيرة، ومجتمع كبير من المعجبين، وملعب جميل، لكن ليس هناك الكثير من المتفرجين في الاستاد، بالرغم أن الملعب له استاد جميل للتدريبات".

وواصل :"كان الأمر مثيرًا للقلق بالنسبة لي.. أنا طموح للغاية. أريد أن أحقق أفضل ما يمكن وبأسرع وقت ممكن".

وأكمل :"في لوزيرن يمكنك اللعب بأسلوب هجومي هناك، هنا لديك مجلس إدارة ثري، وكثيرًا من الأشياء يُمكن تحقيقها، ولكني كنت أريد أن أحدد المسار بسرعة حتى يتمكن لوزيرن من اللعب على لقب البطولة".

وأتم :"كان الأمر مثيرًا للقلق أنه بعد نصف عام من اجتماع الجمعية العمومية، أعلنوا بكل فخر عن فوائض الميزانية، وأنا أردت منهم الاستثمار والمجازفة، ولكن بدلاً من إحضار ثلاثة أو أربعة أو خمسة لاعبين من أجل الهجوم بشكل صحيح، قمت بإحضار لاعبين فقط.. لوزيرن مجرد نادي متوسط وهذه هي تصرفاتهم".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا