أبو تريكة: الأهلي يتبع النموذج الألماني في الإدارة.. انظروا لما يفعله الخطيب حاليا



أكد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق أن القلعة الحمراء تتبع المدرسة الألمانية في إدارة النادي، مُشيرًا إلى رئاسة محمود الخطيب للأحمر في الوقت الحالي هو أكبر دليل على ذلك.

وقال أبو تريكة في تصريحات لقناة بي إن سبورتس :"بايرن ميونخ يأخذون الأمور في كأس العالم للأندية بجدية شديدة، لن يستسهلوا الأمر، ومن الواضح عليهم التركيز طيلة الوقت، رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي قال (مفيش استسهال احنا بنلاعب بطل افريقيا)".

وأضاف :"نحن نتبع النموذج الألماني في إدارة النادي الأهلي من زمان، نحن نحب النموذج الألماني، مثل أن يكون رئيس النادي أسطورة من أساطير كرة القدم، هذا يكون طريقًا سهلًا للنجاح".

وأكمل :"الأهلي يُحب المدرسة الألمانية، وعندما كنا نختار أماكن معسكراتنا كنا نتوجه إلى ألمانيا، فنحن قريبين للغاية من النموذج الألماني في الإدارة، ولهذا الأهلي ناجح".

وتابع :"الأساطير عندما تُدير الأندية تُسهل الطريق، لأنه يكون على دراية بخبايا النجاح وكيفية التخطيط للنجاح، ومحمود الخطيب يقوم بدور كبير، انظروا لما يفعله في المعسكر كونه رئيسًا للبعثة، (حاجة تشرفك)".

واستطرد :"النموذج الألماني هو السائد، وبايرن ميونيخ هو الفريق الوحيد الذي لم يتأثر في الفترة الماضية، مستواه لم يشهد صعود وهبوط، كان هناك ثبات في المستوى".

وأتم أبو تريكة قائلًا :"الآن الأهلي أمام فرصة جيدة ليعرف مكانته بين الفرق العالمية والكبيرة، في مناسبة كبيرة مثل نصف نهائي كأس العالم للأندية، والأهلي قادر على تشريف الكرة العربية".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر