دوري أبطال أفريقيا - 2024

باتشيكو: «مش هحرق مهاجم الزمالك.. المنافس اشترى لاعب بالملايين ولم يتأقلم»



انتقد جيمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي بشكل غير مباشر في طريقة إشراك والتر بواليا، مهاجم المارد الأحمر في التشكيل الأساسي للفريق.

وأوضح باتشيكو أن كل المهاجمين في العالم يحتاجون لفترة من أجل التأقلم قبل المشاركة أساسيًا في تشكيل الفريق، مُشيرًا إلى أن الأهلي صرف ملايين الجنيهات في فترة الانتقالات الصيفية وكذلك الشتوية.

وقال باتشيكو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة المقاصة :"منذ 4 شهور عندما أتيت لتدريب الزمالك، مصطفى محمد كان لا يلعب معي، هو لاعب محترف وممتاز وأتمنى له كل التوفيق في ناديه الجديد".

وأضاف :"يجب أن أوجد حلول من داخل القائمة التي نملكها لتعويضه، فالموسم الماضي الغريم فاز بكل البطولات تقريبًا، وفي نفس الوقت دعم قائمة لاعبيه بصفقات كلفت الملايين، ونحن لم نتعاقد مع أحد، وهذا معناه أن هناك مجهود يتم بذله".

وتابع :"أمام المقاصة اعتمدنا على يوسف أوباما في مركز المهاجم الصريح، لو لم نتمكن من ضم بديل حتى نهاية سوق الانتقالت سنحاول التصرف بلاعبين موجودين في قائمتنا، ويمتلكون خصائص رؤوس حربة".

وأكمل :"أثق في حسين فيصل وأعرف أنه موهوب وأنه رأس حربة ممتاز، لكنه لا يتدرب بصورة كافية، (مش عاوز احرقه بالتسرع في دخوله مباشرة في التشكيل)، هناك لاعبين كرؤوس حربة جيدين لكن مشكلتهم هي عدم التأقلم، وهناك لاعب كلّف الملايين وانتقل للمنافس ولم يتأقلم في مركزه".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا