روما وانتر ميلان ينهيان صراع وصافة الدوري الإيطالي بالتعادل العادل



نجح فريق روما من حصد نقطة هامة في سباق مشوار بطولة الدوري الإيطالي في اللقاء الذي جمع بينه وبين نادي انتر ميلان عصر السبت.

وأقيمت المباراة على ملعب الأولمبيكو في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث كانت الأفضلية لنادي روما في الشوط الأول وتبادل انتر ميلان الوضع مع منافسه في الشوط الثاني ليخرج كلٍ منهما بنقطة مستحقة.

الشوط الأول من المباراة شهد تقدم فريق روما في المباراة تحديدًا في الدقيقة 17 عن طريق بيليجريني بعد أن منع هندانوفيتش حارس انتر ميلان الكثير من الفرص المحققة للذئاب.

وفي الشوط الثاني من المباراة تغيّر أداء انتر ميلان في المباراة وتمكن الفريق من التعادل عن طريق ميلان سكرينيار في الدقيقة 56 برأسية قوية سكنت شباك لوبيز حارس روما وفي الدقيقة 63 من عمر اللقاء تمكن المغربي أشرف حكيمي من تسجيل هدف التعادل بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى.

واستمر تقدم نادي انتر ميلان في المباراة حتى الدقيقة 86 من عمر اللقاء بعد أن نجح مانشيني من تسجيل هدف التعادل بعد أكثر من فرصة للفريق لمعادلة النتيجة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد انتر ميلان من النقاط إلى النقطة السابعة والثلاثين خلف إي سي ميلان المتصدر لترتيب الجدول بفارق 3 نقاط، بينما جاء روما في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر