الخطيب يقيم نتائج فترة السنوات الماضية ويعلق على التتويج بالثلاثية.. ويؤكد: هذا هدفنا في مونديال الأندية



تحدث محمود الخطيب اسطورة النادي الأهلي ورئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء عن نتائج الفريق في الموسم الماضي والتتويج بالثلاثية على هامش حضور بيبو لحفل جلوب سوكر في الإمارات.

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية مساء اليوم الأحد "أشكر الامارات على الدعوة، كنادي أهلي وجودنا هنا يسعدنا ويشرفنا كثيرًا".

وتابع "لا شك ان السنوات الماضية كان فيهم بعض الأمور، بس بالإخلاص وبالعمل والشغل الحمد لله النتيجة مرضية وطيبة ويستحقها النادي الأهلي أن نكون على منصات التتويج فائزين بالدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا".

وواصل بيبو "الأهلي دائمًا يلعب على البطولة والتتويج بالألقاب، فضل من ربنا تتويج الأهلي بالثلاثية، وهذا يأتي بدعم الجمهور وإخلاص اللاعبين والمسؤولين العاملين بالنادي".

وأردف "فايلر كان مدرب كويس واشتغل معانا بإخلاص ولكن مكنش قادر يكمل معانا بسبب أسرته في وقت فيروس كورونا، كان لديه نوع من أنواع القلق وهذا تسبب له في عدم استقرار نفسي وأثر على أداء الفريق، كنا موفقين في تعيين موسيماني مدربًا للفريق في نفس اليوم الذي وجهنا فيه الشكر لفايلر".

واستكمل الخطيب تصريحاته "كأس العالم للأندية بطولة كبيرة وتضم لاعبين على أعلى مستوى، الأهلي ولاعبيه وجهازه الفني لازم يكونوا جاهزين نفسيًا وفنيًا للبطولة".

مضيفًا "نسعى ونتمنى تحقيق مركز متقدم في البطولة، الأولاد كان عندهم ضغوط نفسية كبيرة، نتمنى أن تتحول آمالنا لتخطي كل هذه الصعوبات نحو هدف رئيسي نسعى له وهو الحصول على مركز في البطولة".

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا