الخطيب يوضح.. من يحصل على مكافآت الثلاثية بين موسيماني وفايلر ؟



أشاد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بقدرات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، كاشفًا عن كيفية تقسيم المكافآت المالية بينه وبين رينيه فايلر، المدرب السابق بعد تحقيق الثلاثية التاريخية.

وكان النادي الأهلي قد تُوج بثلاثية تاريخية للمرة الثالثة بعد الفوز ببطولات الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، وذلك خلال تواجد مدربين هما السويسري فايلر والجنوب إفريقي موسيماني.

وقال الخطيب خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"موسيماني لم يحصل على 3 بطولات هذا الموسم، هو حصل على بطولتين فقط، فرينيه فايلر هو من تُوج ببطولة الدوري".

وأضاف :"مكافأة الدوري ذهبيت إلى فايلر، والآن نتخذ إجراءات إرسالها له، أما بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، فمن تُوج بهما هو موسيماني".

وأكمل الخطيب قائلًا :"موسيماني مُخلص في عمله وفقًا لما أراه في التدريبات، وبخلاف ذلك أنا أعرف طبيعة أدائه، هو يحب الكرة، وطبيعة علاقته باللاعبين والجهاز الفني جيدة للغاية".

وأتم محمود الخطيب تصريحاته قائلًا :"موسيماني طيلة يومه يتحدث عن كرة القدم فقط، وهذا أمر مهم، وهو يعرف جيدًا كيفية احتضان اللاعبين، وعندما تعاقدنا كنا نفكر في كيفية بناء مشروع، لذا عقد لمدة موسمين وليس موسم واحد كالمعتاد".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا