وليد سليمان يكشف الفارق بين جيل الأهلي الحالي والفترة الذهبية مع أبو تريكة ووائل جمعة



تحدث وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن الفارق بين الجيل الحالي للمارد الأحمر والفترة الذهبية للقلعة الحمراء خلال فترة تواجد وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات.

وقال وليد سليمان خلال تصريحاته لبرنامج ملعب الصقر على إذاعة أون سبورت اف ام :"حققنا 3 بطولات غاليين هذا الموسم، ولكن بطولة الدوري موجودة في النادي منذ عدة مواسم، فالبطولة الأهم كانت دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف :"يُحسب للجيل الحالي تحقيق الثلاثية، والآن أمامنا بطولتين يمكن الفوز بهما، ولكننا لا نفكر فيهما سويًا، فنحن سنفكر في البطولة الأولى وهي السوبر الإفريقي ومن ثم الثانية وهي السوبر المحلي، وكل المسئولين في النادي يتحدثون معنا حول تلك الأمور، فالجيل الحالي أخذ ثقة لمدة 10 سنوات قادمة".

وتابع :" الفارق بين الجيل الحالي والجيل الذهبي ؟ الجيل الذهبي لن يُعوض، نتمنى أن يظهر هذا الجيل مُجددًا، فعلى المستوى الدولي هذا الجيل حقق انجازات لم تتحقق من قبل كده وأيضًا على المستوى المحلي والقاري مع الأهلي".

وواصل صانع ألعاب الأهلي العائد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث قال :"الجيل الذهبي كان يمتلك شخصيات قوية أكثر من الفنيات، فالفريق كان به شخصيات قيادية عديدة، ولاعبو الجيل الحالي يحتاجون الخبرة".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر