القيعي عن موافقة الزمالك على تأجيل مباراة الرجاء: مصالح خفية



أكد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن موافقة الزمالك على تأجيل مباراته أمام الرجاء البيضاوي المغربي تأتي وفقًا لمصالح خفية.

وكان رئيس الزمالك قد أكد في تصريحات على قناة ناديه موافقته وترحيبه بتأجيل مواجهة الرجاء، قبل أن ينشر خطاب رسمي أرسله للاتحاد الإفريقي أمس يعلن فيه عدم معارضته لتأجيل اللقاء.

وقال القيعي خلال تصريحاته ببرنامج ملك وكتابة :"الأهلي كان محقا في مطالبته بإنهاء بطولة الدوري الموسم الماضي قبل كأس الأمم، والاهلي لم يكن يطلب ذلك لمصلحته، لأن المصلحة تحققت حتى عندما تم استكمال الدوري بعد كأس الأمم وفزنا باللقب".

وأضاف :"بعد فترة كورونا قالوا أن كل الأندية لا تريد استكمال الدوري، وأن استئناف الموسم فيه مخاطرة على صحة اللاعبين، ونحن كنا نقول أن هناك 3 أندية تشارك في البطولة الافريقية، ومن مصلحتهم استكمال الموسم، وأيضًا معركة الهبوط لم تكن قد تحددت".

وواصل :"تخيل لو لم يتم استكمال الدوري، ماذا كان سيفعل الأهلي والزمالك وبيراميدز في البطولة الإفريقية ؟ الآن يدركون أن دعوة الأهلي باستئناف الموسم كانت دعوة حق".

وأكمل القيعي :"الوداد والرجاء كانت لديهم ظروف، والأهلي رحّب بتأجيل نصف النهائي، والآخرين رفضوا ولم يوافقوا على ذلك وهاجمونا، الآن الرجاء لديه ظروف ويريد التأجيل ويقولون له (أهلا وسهلا والروح الرياضية ولازم نوافق عشان اللعب النظيف)".

وتابع :"عندما تبحث ستجد أن الكل له أسباب شخصية مبنية على مصالح خفية، لا يصح أن نقول أن الاعتراض في البداية كان للمبدأ العام، والموافقة الآن كانت للمبدأ العام، لأن الشواهد كلها تقول أنه كان من المفترض أن يحدث العكس".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته على شاشة قناة الأهلي :"(مش عيب يكون ليك مصلحة، اتمسك بمصالحك، واعلنها، عايزين المسألة تكون واضحة أكتر من كده)".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر