لماذا يرغب الأهلي في استعادة عمار حمدي ؟ El-Ahly.com يوضح موقف موسيماني من اللاعب



أيام قليلة تفصل الأهلي وجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني على اتخاذ القرارات الحاسمة في ملف اللاعبين المعارين، وذلك لاتخاذ الموقف النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم El-Ahly.comأن مسئولي النادي الأهلي تحدثوا مع عمار حمدي، لاعب الفريق المُعار إلى طلائع الجيش وقاموا بإخطاره بالعودة إلى صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن مسئولي الأهلي أكدوا لعمار حمدي أن موسيماني شاهد مباريات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا التي شارك فيها صانع الألعاب، مبديًا إعجابه بمستواه.

وأشاد المدرب الجنوب إفريقي بقدرات عمار حمدي الفنية وفقًا لمستواه مع المنتخب الوطني الأولمبي وكذا طلائع الجيش هذا الموسم، مما جعله يطلب عودته مُجددًا للفريق.

يُذكر أن عمار حمدي كان قد أعلن في وقت سابق وصول عرضًا تركيًا للنادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن الأمور بشأن انتقاله لأحد الدوريات الأوروبية تعقدت بشدة بعد غلق باب القيد.

وكان حمدي قد انتقل لصفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك بعدما شارك في مباراة واحدة مع الأهلي كانت أمام بني سويف في كأس مصر.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا