القيعي يكشف.. لماذا اختار الأهلي بيتسو موسيماني خليفة لفايلر ؟



كشف عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عن سبب اختيار بيتسو موسيماني تحديدًا لقيادة المارد الأحمر خلفًا لرينيه فايلر الذي تم إنهاء العلاقة التعاقدية معه صباح اليوم.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي :"بعد رحيل فايلر، كان أمام الأهلي خيارين الأول هو التعاقد مع مدرب مصري والآخر هو التعاقد مع أجنبي سبق له العمل في مصر أو يعرف خبايا الأمور هنا".

وأضاف :"أحسن قرار احترافي كان هو التعاقد مع مدرب له دراية بالفرق الإفريقية وله سيرة ذاتية جيدة (ودماغه صاحية)، وموسيماني يعرف كل فرق إفريقيا ويعرف عن الأهلي كل كبيرة وصغيرة".

وتابع :"الشيء الذي أقنع الأهلي بموسيماني أنه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفرق الأربعة المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويعرف كل لاعب في الأهلي".

وأكمل :"هذا يعني أنه لن يحتاج وقتًا طويلًا للتأقلم، فهذا المدرب واجه الزمالك وحصل على بطولة إفريقيا وواجه الأهلي في بطولتين متتاليتين، وفاز بالسوبر الإفريقي على حساب مازيمبي".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته ببرنامج ملك وكتابة :"موسيماني لديه خبرات ودراية بالأهلي وشغف واهتمام أنه يعيش التجربة، والأهلي أخذ بالأسباب في التعاقد معه".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر