الحضري يفحم عفيفي على الهواء: فيه حاجات ممكن تحصل.. لكن في الأهلي لأ



دخل عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري السابق في نقاش حاد مع أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم بيراميدز السابق والمعروف بولائه للزمالك، وذلك بشأن رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي.

وأكد الحضري أنه كان من الأفضل لرمضان صبحي الاحتراف الخارجي في حالة عدم الاستمرار مع النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أن لديه قوة شخصيته ستساعده على تحمل الانتقادات لأنه لاعب "لا ينظر وراءه".

من جهته أشار عفيفي إلى أن من جملة (هو رمضان ناقصه فلوس ؟) سطحية شديدة، رافضًا اعتبار أن الغضب الجارف حاليًا تجاه اللاعب سيستمر مدى الحياة.

وأضاف عفيفي :"البعض قد يعتبر أن رمضان صبحي خائنًا، هل هذا الشعور سيستمر للغد ؟ لا، فبعد سنة قد يحدث أمرًا، وبعد سنتين قد تختلف الأمور أيضًا، وبعد 4 سنوات قد يعود رمضان للأهلي".

وتدخل أحمد حسام ميدو رافضًا حديث عفيفي، حيث رد عليه قائلًا :"لا لا، رمضان صبحي لن يعود للأهلي.. هناك أمور معينة في الأهلي، ومع تغيير مجالس الإدارات ستظل هناك ثوابت موجودة".

كما تدخل عصام الحضري قائلًا :"(زي ما حصل معايا انا كده.. فيه حاجات مينفعش ترجع النادي الأهلي، وأنا أؤكد لكم أنه لو استمر في الأهلي كان هيبقى حاجة تانية، كان هيمضي على 3 سنوات ويبقى حر وهو عنده 26 سنة فقط)".

وأكمل :"رمضان صبحي يرجع الأهلي تاني ؟ نفس الموقف، وشريف إكرامي نفس الوضع، لانه ارتبط بموضوع رمضان، وممكن ميكونش ليه رجعة، ومعتقدش أنه ممكن ينجح في الحتة الإدارية في النادي".

وعاد عفيفي للحديث مرةً أخرى قائلًا :"لجنة التخطيط في الأهلي بها أشخاص لعبوا في الزمالك، وهناك مدربين في الأهلي لعبوا في الزمالك أيضًا، (احنا في سخونة اللحظة بنحس ان لا قبلها ولا بعدها)".

وقاطع الحضري عفيفي قائلًا :"السخونة بتاعتي انا بقالها 12 سنة)، ليرد عفيفي (بعد 4 5 سنين تضمن مين يكون في إدارة الأهلي ؟)، ليجيب الحضري قائلًا :"مر عليّا 5 مجالس إدارة).

وأتم عصام الحضري تصريحاته قائلًا :"ممكن حاجات تحصل كلامك مظبوط، بس فيه حاجات في النادي الأهلي (لأ).. ودي حاجة تحسب للنادي الأهلي أن فيه حاجات معينة بيقولوا عليها (لأ)".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر