يعرفون من أين يؤكل ذلك اللقب.. إشبيلية يقهر إنتر ميلان ويتوج بالدوري الأوروبي للمرة السادسة



تُوج إشبيلية الإسباني ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه بعدما تغلب على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية للمسابقة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب كولون بألمانيا جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها وتكافؤ في كل شيء.

وتقدم إنتر ميلان في النتيجة عن طريق اللاعب روميلو لوكاكو من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، قبل أن يعدل لوك دي يونج النتيجة في الدقيقة 12 من رأسية متقنة خادعت الحارس سمير هاندانوفيتش.

 وعاد الهولندي دي يونج لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33 من ضربة رأسية بعد عرضية من إيفير بانيجا، قبل أن يُعدل دييجو جودين النتيجة للنيراتزوري في الدقيقة 35 من رأسية أخرى.

وفي الشوط الثاني، أهدر روميلو لوكاكو انفراد تام بالحارس المغربي ياسين بونو، قبل أن يسجل البلجيكي هدفًا قاتلًا في مرماه بالدقيقة 74 بعد تسديدة من المدافع البرازيلي دييجو كارلوس.

وحاول إنتر ميلان مرارًا وتكرارًا من أجل إحراز هدف التعادل وإحياء الأمل في إحراز اللقب الأوروبي الغائب منذ 10 أعوام، إلا أن كافة المحاولات كانت دون جدوى ليُتوج الفريق الأندلسي باللقب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر