القيعي: مفاوضات بيراميدز مع فايلر ولاعبي الأهلي جريمة



أكد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن مفاوضات بيراميدز مع رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر ولاعبي الفريق ستكون جريمة حقيقية.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أشارت خلال الساعات الماضية إلى أن بيراميدز يتفاوض مع ثلاثي الأهلي حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد شريف، بجانب تقرير سويسري أوضح أن هناك اهتمام بالتعاقد مع فايلر.

وقال القيعي في تصريحات بقناة الأهلي :"لأول مرة أرى خروقات على الهواء مباشرةً ولا أحد يستوقفهم لأنهم يتسببون في كارثة، ليس كارثة على النادي، بل كارثة في خرق النظام الدولي، بأن هناك نادي يركز على التعاقد مع لاعبين متعاقدين مع الأهلي لمدة سنوات".

وأضاف :"كل الأسماء التي يتحدثون عنها هم لاعبين ليس في عقودهم شروط جزائية ومتعاقدين مع الأهلي لأكثر من موسمين، يتحدثون الآن في ظل احتقان واضح، رمضان صبحي وضعه مختلف لأنه عقده انتهى مع النادي".

وواصل :"يقولون أن بيراميدز يريد التعاقد حتى مع مدرب الأهلي، يضغطون على جمهور الأهلي بشدة، ما الهدف من ذلك ؟ هناك حل من اثنين، إما شائعات أو هي تقارير صحيحة".

وتابع :"إن كانت تلك التقارير شائعات فنحن وصلنا لمرحلة تدني قوية الآن، وهناك غرض من تلك التقارير وهو الشحن والاستثارة ما يدفع لتعميق الكراهية".

وأردف :"أما إن كانت تلك التقارير صحيحة، فنحن الآن خرجنا من مرحلة التدني إلى ما هو الجريمة، جريمة خرق النظام العام ولوائح الاتحاد الدولي وتنظيم كرة القدم، التي لا ينبغي أن يقف أمامها اتحاد الكرة دون توجيه الإنذار للجميع".

طالع أيضًا..

حتى نغلق صفحة مفتوحة لأجل «التريند»: فايلر مستقر سعيد متحمس.. أما الشرط الجزائي فهذه حقيقته

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر