شوبير: الأهلي يخاطب وزارة الشباب والرياضة بسبب مؤمن زكريا



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق عن خطوة جديدة من النادي الأهلي في ملف مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول المُصاب منذ فبراير عام 2019.

وأوضح شوبير أن الأهلي خاطب وزارة الشباب والرياضة مُجددًا من أجل صرف قيمة عقد مؤمن زكريا كاملًا، كمساهمة من النادي في ملف علاج اللاعب غير المٌقيد في قائمة الفريق.

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :"الأهلي يخاطب وزارة الشباب والرياضة لصرف قيمة عقد مؤمن زكريا بالكامل لتغطية مصاريف علاجه من ميزانية النادي".

وأضاف الإعلامي الحالي بقنوات أون تايم سبورت :"الأهلي ينتظر الموافقة السريعة على طلبه من وزارة الشباب والرياضة كعادة النادي في الوقوف مع أبنائه، ونظرًا لما قدمه مؤمن زكريا للنادي من عطاء".

يُذكر أن El-Ahly.comقد علم بوجود جلسة بين مؤمن زكريا ووكيل أعماله مع محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وخالد بيبو عضو لجنة التخطيط؛ من أجل الاستماع لطلباته.

ما هو رد الأهلي على طلبات مؤمن زكريا بعد جلسته الخاصة ؟

وطلب مؤمن زكريا في تلك الجلسة أن تتم معاملته كلاعب مُقيد بصورة طبيعية في صفوف الفريق الأول، وأن يحصل على قيمة عقده كاملًا، وهو ما رد مسئولي الأهلي عليه بالموافقة مباشرةً.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن منذ عدة أشهر صرف مبلغ مالي قدره 600 ألف جنيه كدفعة أولى من ملف مساعدة مؤمن زكريا في تكاليف العلاج من الإصابة التي لحقت به، وذلك بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020