تقرير: الشباب السعودي يدرس التعاقد مع أزارو.. والمغربي يوجه طلبا للأهلي



أكدت تقارير صحفية مغربية أن مسئولي نادي الشباب السعودي يدرسون في الوقت الحالي التعاقد مع وليد أزارو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمُعار لنادي الاتفاق.

وأشارت صحيفة لو 360 سبورت المغربية أن مسؤولو نادي الشباب السعودي يدرسون شراء ما تبقى من عقد الدولي المغربي وليد أزارو من النادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته للاتفاق.

ووفقًا لمصادر مطلعة للصحيفة فإن الشباب السعودي، يسعى للتعاقد مع أزارو، وهو ما دفع الدولي المغربي إلى مطالبة مسؤولي الأهلي، لتخفيض قيمة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت الصحيفة أن مسئولي الأهلى حددوا في وقت سابق مبلغ 3 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن وليد أزارو لأى نادى يرغب في التعاقد معه، إلا أن اللاعب يرى أن ذلك المغربي مبلغا كبيرا في ظل تراجع أسعار اللاعبين في الوقت الحالي.

يُذكر أن وليد أزارو كان قد انتقل للنادي الأهلي في صيف عام 2017 قادمًا من الدفاع الحسني المغربي مقابل حوالي مليون و400 ألف يورو، حيث خاض مع المارد الأحمر 89 مباراة أحرز فيهم 41 هدفًا وصنع 16 آخرين.

وانتقل أزارو للاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث خاض 7 مباريات أحرز فيها 3 أهداف وصنع آخرًا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020