فكرة جديدة من حمادة صدقي لاستكمال الموسم.. «السنة الجاية هي الاستثناء»



اقترح حمادة صدقي، المدير الفني لفريق سموحة فكرة جديدة لاستكمال مسابقة الدوري العام هذا الموسم، مُشيرًا إلى أنه بمقتضى هذا الاقتراح سيصبح الموسم المقبل هو الاستثناء وليس الحالي.

وقال حمادة صدقي خلال تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة :"من رأيي أن نستكمل الموسم الجاري بشكل طبيعي، ونجعل الموسم المقبل هو الاستثناء".

وأضاف :"من وجهة نظري أن نستكمل الموسم الجاري على أي وضع في أي وقت، ويصبح له بطل في النهاية، وفرق هابطة وفرق صاعدة من الدرجة الثانية، حينها سيوافق الجميع بدلًا من أن تهبط فرق دون استكمال البطولة".

وتابع :"وفي الموسم المقبل نجعل المسابقة من مجموعتين، لتسهيل سرعة الانتهاء منه، وفي الموسم بعد التالي تعود الأمور لطبيعتها بوجود 18 فريقًا في الدوري ومن مجموعة واحدة".

وتوقفت الأنشطة الرياضية في مصر من شهر مارس الماضي، بما في ذلك مسابقتي الدوري العام وكأس مصر، قبل أن يعلن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم السبت عودة فتح الأنشطة بالأندية تدريجيًا في منتصف شهر يونيو.

يُذكر أن الأهلي يحتل جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة من فوزه في 16 لقاء وتعادل في مباراة أخرى، ليكون الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه المقاولون العرب 16 نقطة.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020