مدرب المنتخب السابق يفتح النار على أسامة نبيه: يجب التحقيق معه بسبب الفساد والتلاعب



شن زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق هجومًا على أسامة نبيه مدرب المنتخب السابق بسبب تصريحاته بشأن تعمده عدم تسجيل أهداف في شباك الزمالك عندما كان لاعبا في غزل المحلة.

وكان أسامة نبيه قد اعترف بأنه تعمد إهدار الفرص أمام الزمالك عندما كان لاعبًا في صفوف غزل المحلة، في نصف نهائي كأس مصر، ليتأهل الأبيض فيما بعد للمباراة النهائية ويُتوج باللقب.

وقال زكي عبد الفتاح خلال حديثه لقناة Ten"أنا هتكلم كمشجع للمحلة بعيدًا عن أنني مدرب، شاهدت الحديث وأسامة نبيه كان يتحدث بطبيعته ولم يتم توريطه فيما قاله ولا أي شيء".

وأضاف "مشكلتي انه يصرح الآن انه يعتذر عما قاله ويقول انها كانت دعابة، ما الدعابة في هذا الأمر؟ أنت رجل مسئول ولا يصح ان يخرج هذا التصريح من شخص كان مدربًا لمنتخب مصر، كان الأفضل ان تخرج وتقول انك صرحت بهذا لرغبتك في العمل بنادي الزمالك".

وتابع "أنا كـ مشجع لنادي غزل المحلة هناك بطولة لم أتوج بها وكنت قادرًا على التتويج بها إذا سجل أسامة نبيه الفرص التي أتيحت له أمام الزمالك".

وأتم زكي عبد الفتاح حديثه "أطالب وزير الشباب والرياضة واللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة شئون اتحاد الكرة بفتح تحقيق في هذا الأمر ويجب ان يكون هناك موقف قوي لأن هذا يعتبر تلاعب في المباراة وفساد، نحن نريد ان نبني الرياضة والأخلاق من جديد".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020