أحمد شوبير يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة



أعلن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق نيته الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، مُعربًا عن ثقته في تحقيق النتيجة المرجوة خلال خوضه غمار معركة الانتخابات.

وسيخوض أحمد شوبير غمار انتخابات اتحاد الكرة على مقعد الرئاسة، لتكون هي المرة الأولى له التي يترشح فيها على ذلك المنصب، بعد عدة فترات قضاها في مناصب الأعضاء ونائب الرئيس.

وكان جمال علام وهاني أبو ريدة، رئيسا اتحاد الكرة سابقًا قد أعلن في الأسابيع الماضية نيتهما الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، على مقعد الرئاسة، ليكون أحمد شوبير هو ثالث من يترشح على ذلك المقعد.

وقال أحمد شوبير خلال حوار وحديث مع الإعلامي لطفي الزغبي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"أنتوي الترشح على رئاسة اتحاد الكرة ؟ بالظبط مؤكد، هذا الأمر محسوم بالنسبة لي".

وأضاف الإعلامي بقناة أون تايم سبورت حاليًا في تصريحاته قائلًا :"لدي شعبية كبيرة بين أعضاء الجمعية العمومية في اتحاد الكرة، وبيني وبين الجميع ثقة متبادلة".

يُذكر أن أحمد شوبير كان قد استقال من منصبه كنائب رئيس اتحاد الكرة في شهر يوليو الماضي، ضمن الاستقالات الجماعية للجبلاية، بعد خروج المنتخب الوطني من كأس الأمم الإفريقية من الدور ثمن النهائي.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020