سليمان: صممت على إشراك الحضري أمام الأرجنتين رغم غضب الجماهير لأن الأهلي لم يلتفت لقرارنا



كشف أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق عن كواليس إصراره على الدفع بعصام الحضري في المباراة الودية أمام الأرجنتين.

وقال سليمان خلال حديثه لقناة أون تايم سبورت "كان هناك مشكلة بين الحضري وتارديلي في وجودي، عندما قرر المدرب الدفع بنادر السيد أمام الكاميرون وجلس وقتها عبد الواحد السيد احتياطيًا وخروج الحضري من القائمة".

وأضاف "وقتها كان هناك غضب كبير من الحضري لأنه كان أساسيًا في المباراة السابقة، وافتعل مشكلة مع المدرب، واتخذنا قرارا بإيقافه دوليا لمدة عام كامل، ووقتها كان يشارك بشكل طبيعي مع النادي الأهلي".

وتابع "بعدما هرب الحضري من الأهلي وفي أول تجمع للمنتخب بعدها كنا سنواجه الأرجنتين وكان هناك غضب كبير من الجماهير وضغط على الإدارة لعدم إشراك الحضري في المباراة بسبب ما فعله مع الأهلي".

وأردف "اجتمع الجهاز الفني وقتها، وصممت على الدفع بعصام الحضري أمام الأرجنتين، رغم وجود خلاف من إدارة اتحاد الكرة وقتها بسبب ضغط الجماهير".

وأتم أحمد سليمان حديثه "صممت على الدفع بالحضري رغم ما فعله مع الأهلي وقولت وقتها أنني لن أستطيع عدم إشراكه لأن الأهلي لم يلتفت لقرارنا بإيقافه دوليا وأشركه محليا".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر