الجنايني: مستقبل الدوري سيحدد 15 مايو وخطتنا تشمل محافظات بأماكن عزل في مدن معينة



أدلى عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بتصريحات تلفزيونية لقناة ام بي سي مصر يكشف فيها عن موقف عودة الدوري المصري في ظل وجود وباء كورونا.

وقال الجنايني: قرار عودة الدوري هو قرار دولة واجتمعنا مع وزير الشباب والرياضة ونشكره على هذا الدعم الكبير ومن أجل رجوع المسابقة لدينا متطلبات معينة من غيرها لن يعود النشاط.

وأضاف: الخطة والملف يشملان المتطلبات التي يطلبها الفيفا ومنظمة الصحة العالمية للتعامل مع عودة النشاط وكيفية تنفيذه ولو تم طلب استئناف المسابقة من الدولة سنعود.

وأكمل: الاتحاد الافريقي أرسل لنا ماذا سنفعل لتقرير مصير البطولة المحلية حتى إذا ما عادت المسابقات الافريقية على أي أساس سيتم وضع جداولهم وهذا تم إرساله لكل الاتحادات الافريقية.

واختتم: حتى الآن لم نستطع الرد ولكن نستهدف الرد في منتصف مايو الجاري سيكون القرار النهائي في تلك الحدود ولدينا سيناريو إكمال المسابقة في عدد من المدن على غرار تنظيم بطولة افريقيا نظام مجموعات لكل أندية في ملاعب موحدة وهذه الستادات يجب ان يتوافر بها فنادق وملاعب تدريب وتساع الجميع مع العزل للجميع لا دخول أو خروج الا في أيام المباريات.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020