بريزنتيشن ترفع دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة



متابعة محمد الدكر

أعلنت شركة بريزنتيشن رفع دعوى قضائية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بعد قيام اللجنة الخماسية الحالية بانتقاص حقوقها ومنحها للغير، مُشيرةً إلى أنها قامت بسداد كافة المستحقات.

ونفت الشركة علمها حول ما تم تداوله في الآونة الأخيرة برفع اتحاد الكرة دعوى قضائية ضدها، مُؤكدةً أنها لا تعتقد بأن مجلس الجبلاية الحالي يُقدم على مثل تلك الخطوات في الظروف الحالية.

وجاء في بيان شركة بريزنتيشن :"تداولت بعض المواقع خبر أن اللجنة الخماسية المؤقتة المعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم المنوط بها تسيير الأعمال اليومية للاتحاد المصري لكرة القدم قد أقامت دعوى قضائية ضد شركة برزنتيشن للمطالبة بمبلغ قدره 89 مليون جنيه متأخرات وتعويض بمبلغ قدره 200 مليون جنيه استنادا إلى العقد المبرم بيننا".

وأضاف البيان :"إلى الآن لم يرد لشركة بريزنتيشن حتى تاريخه أي إعلان عن هذه الدعوى، ولا نظن أبدًا أن اللجنة الخماسية وهي لجنة وطنية تقدم على اتخاذ مثل هذا القرار في ظل الظروف الحالية التي يمر بها وطننا العزيز، وفي جميع الأحوال سيتم الرد بشكل أكثر تفصيلا بعد ورود الإعلان بالدعوى المُشار إليها والاطلاع عليها".

وواصل بيان الشركة :"يُذكر أن شركة بريزنتيشن كانت قد قامت بسداد جميع المبالغ المالية المستحقة عليها بعد احتساب قيمة الحقوق التي انتقصتها اللجنة الخماسية من حقوق الشركة ومنحتها للغير، وترفض خصمها وتطالبها بسداد القيمة بالكامل، وهو ما دفع شركة برزنتيشن إلى اللجوء للقضاء بدعوى حساب لتسوية وتصفية الحساب بين طرفي العقد، ومن ثم فإن الأمر الآن يقع بين يدي القضاء المصري العادل".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020