الأهلي يكشف لـ El-Ahly.com السبب وراء عدم إرسال الشكوى الجديدة ضد السعيد



متابعة محمد الدكر

نفى محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي أن يكون قد تم إرسال الشكوى الجديدة التي أعلن عنها القلعة الحمراء ضد عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز إلى اتحاد الكرة.

وكان الأهلي أعلن في بيان رسمي أمس السبت أنه تلقى خطابًا من الفيفا يفيد بعدم اختصاصها في قضية  النادي ضد اللاعب عبد السعيد، مما يسفر عن تحول القضية إلى شأن داخلي، ويكون اتحاد الكرة الأهلي هو المسئول عن ذلك الملف.

وأعلن الأهلي البيانه ذاته أنه تقدم بشكوى رسمية جديدة لاتحاد الكرة مُدعمة بنسخة من العقد الثلاثي المبرم مع أهلي جده وعبد الله السعيد والذي يشترط أحد بنوده الرئيسية على عدم جواز انضمام اللاعب لأي نادي مصري طوال فترة تعاقده مع الفريق السعودي.

وأوضح مرجان في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن جميع الجهات الإدارية في النادي الأهلي في عطلة رسمية خلال الفترة الحالية، وهو ما تسبب في عدم إرسال الشكوى حتى الآن.

وأشار محمد مرجان إلى أنه سيتم إرسال الشكوى الجديدة ضد عبد الله السعيد لاتحاد الكرة بالتنسيق مع الشؤون القانونية بالأهلي، طالما مازالت القضية في إطار فترة الحماية القانونية.

ويسعى الأهلي للحصول على ٢ مليون دولار من عبد الله السعيد، بعد مخالفته للبند الموجود في العقد الثلاثي مع أهلي جدة وقيامه بفسخ التعاقد ومن ثم الانتقال لبيراميدز.

طالع أيضًا..

اتحاد الكرة يوضح موقفه من قضية السعيد.. ويؤكد: لم نتلق أي شكوى جديدة من الأهلي ضده

El-Ahly.com يكشف التفاصيل الكاملة لحكم الفيفا في شكوى الأهلي ضد عبد الله السعيد

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020