النجم الساحلي يعترف بتأخير تسديد قسط غرامة كوليبالي للأهلي ويكشف السبب



اعترف فيصل خليفة نائب رئيس نادي النجم الساحلي التونسي ان ناديه تأخر في سداد قسط غرامة المهاجم الايفواري سليماني كوليبالي للنادي الأهلي.

وقال خليفة في تصريحات نقلها موقع "آخر خبر أونلاين" التونسي انه بالفعل يوجد تأخير في صرف قسط من منحة الانتقال المتفق عليها مع النادي الأهلي، مشيرًا ان هذا بسبب تفشي فيروس كورونا الذي أثر على سير مختلف المعاملات منها الإدارة والمالية.

وأضاف نائب رئيس النادي التونسي ان ناديه لم يتلق أي خطابات رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بخصوص تقدم الأهلي بشكوى جديدة ضد سليماني كوليبالي بسبب التأخر في سداد قسط الغرامة.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق ان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر تكليف المحامي السويسري مونتيري بخصوص مستحقات النادي في قضية اللاعب الهارب سليماني كوليبالي.

ومن المقرر ان يقوم المحامي السويسري بمتابعة القضية وربما تشهد الأيام القادمة اللجوء للمحكمة الرياضية التابعة للفيفا بشأن حصول الأهلي على مستحقاته من نادي النجم الساحلي التونسي والبالغ قيمتها مليون و٤٠٠ ألف دولار.

وكان الأهلي قد أتفق مع النجم الساحلي التونسي على جدولة المبلغ على مدار عام ونصف إلا أن النجم مازال متباطئ في سداد المستحقات وهو الأمر الذي قد يدفع النادي للجوء للمحكمة الرياضية.

الجدير بالذكر أن اللاعب يشارك مع فريقه بعد الاتفاق على جدولة المستحقات المالية إلا أن الفريق التونسي لم يلتزم باتفاقه مع الأهلي حتى الآن.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر