فضل عن قرار الزمالك: القمة 7:30 مساء الاثنين وطاقم التحكيم وصل.. ولا يوجد من يهدد دولة القانون



رفض محمد فضل، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة التعليق على قرار نادي الزمالك برفض استكمال بطولة الدوري العام، مُشيرًا إلى أن مباراة القمة مازالت في موعدها على الرغم من ذلك القرار.

وقال محمد فضل في تصريحاته لقناة صدى البلد :"الزمالك يرفض استكمال بطولة الدوري ؟ مباراة القمة غدًا في موعدها، حصلنا على موافقة أمنية لإقامة اللقاء في ملعب ستاد القاهرة في السابعة والنصف مساء غدًا الإثنين".

وأضاف محمد فضل :"طاقم التحكيم الليتواني المُكلف بإدارة المباراة وصل إلى القاهرة تمهيدًا لإدارة المباراة، ونحن في دولة قانون، وما أعرفه أنه لا يوجد من يهدد دولة القانون".

ومن المنتظر أن النادي الأهلي سيستضيف في السابعة والنصف من مساء غدًا الإثنين على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من الدوري.

وكان رئيس الزمالك قد دعا أعضاء مجلس إدارة الزمالك لعقد اجتماع طارئ لمناقشة قرارات لجنة الانضباط من اتحاد الكرة الصادرة أمس السبت، حيث تقرر رفض استكمال الدوري العام.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط كانت قد فرضت عدة عقوبات على خلفية أحداث مباراة السوبر منها إيقاف محمود شيكابالا، قائد الزمالك 8 مباريات، فضلًا عن إيقاف رئيس الأبيض لمدة 3 مباريات ومنعه من ممارسة أي نشاط كروي خلال تلك المدة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020