خالد بيومي يكذب اتحاد الكرة بشأن لقطات الفيديو



كذّب خالد بيومي، المحلل الفني بقنوات أبو ظبي ما استندت عليه لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم في اتخاذ قراراتها على أحداث مباراة أبو ظبي الرياضية.

وكان اتحاد الكرة قد أوضح في بيان رسمي أن لجنة الانضباط اطلعت على الأسطوانة المدمجة التي قدمها المدير التنفيذي للاتحاد والواردة رسميًا من هيئة أبوظبي للإعلام القائمة بمهمة النقل التلفزيوني للمباراة، قبل اتخاذ القرارات الخاصة باللقاء.

وأوضح خالد بيومي أنه تساءل من يعقوب السعدي، رئيس شبكة قنوات أبو ظبي، والمقدم الإماراتي الشهير للبرامج الرياضية حول قيام القناة بتقديم أسطوانة مدمجة بشأن اللقطات الخاصة بالقاء.

وأكد بيومي أن يعقوب السعدي نفى له قيام القناة بذلك الأمر، مما يعني انهيار حيثيات وقرارات لجنة الانضباط الصادرة بشأن أحداث المباراة من الأساس.

وكتب خالد بيومي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :"اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لماتش السوبر أكدت انها استندت الي شريط المباراة وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة".

وأضاف :"وبسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي أكد لي أنه لم يعطي أي مسؤول  في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة".

يُذكر أن لجنة الانضباط كانت قد قررت أمس السبت توقيع عدة غرامات على لاعبي الأهلي، من بينها إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق حتى نهاية الموسم وتغريمه 100 ألف جنيه، بجانب إيقاف جونيور أجايي وياسر إبراهيم مباراتين وتغريم كلٍ منهما 50 ألف جنيه.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020