صلاح يرغب في المشاركة مع مصر بأولمبياد طوكيو.. وجلسة كلوب تحسم الأمر



يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي تحت 23 عامًا بقيادة شوقي غريب النظر في ملف الثلاثي الكبير الذي سيضمه لقائمة المنتخب التي ستشارك في أولمبياد طوكيو 2020.

وعلم El-Ahly.comانه لم يحدث أي تواصل حتى الآن بين شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من أجل التواجد في قائمة المنتخب في الأولمبياد المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت خلال الفترة الماضية ان شوقي غريب قد أجرى اتصالا هاتفيًا بمحمد صلاح لكي يحصل على موافقته بشأن الانضمام لصفوف المنتخب في الأولمبياد، ولكن يؤكد El-Ahly.comان هذا الأمر لم يحدث وانه لم يتواصل أي مسئول من المنظومة الرياضية المصرية بنجم ليفربول الإنجليزي بشأن هذا الأمر حتى هذه اللحظة.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن محمد صلاح لديه الرغبة للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في البطولة المقبلة، ولكن سيتم حسم هذا الأمر خلال جلسة منتظرة سيعقدها اللاعب مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول.

وكان شوقي غريب قد قاد المنتخب الأولمبي للتويج ببطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عامًا التي استضافتها مصر، ليضمن بذلك التأهل لأولمبياد طوكيو.

يذكر ان المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قد أكد في وقت سابق ان قرار مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد المقبلة سيكون في يد اللاعب وناديه الإنجليزي، وذلك بسبب ان الفترة التي ستقام خلالها البطولة تشهد استعدادات الأندية الأوروبية للدوريات.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر