ياسر إبراهيم: شخصية الأهلي هي كلمة السر في التأهل



أعرب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتأهل إلى الدور ربع النهائي بدوري الأبطال الإفريقي.

وصرح إبراهيم في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قائلا:" حققنا المطلوب من مباراة الهلال وتخطينا مرحلة صعبة في مشوار البطولة ولدينا أهداف أخرى نتطلع لتحقيقها ولن نتخلى عن حلم انتزاع اللقب الإفريقي".

واكد مدافع الفريق أن شخصية لاعبي الأهلي كانت هي كلمة السر في حسم بطاقة التأهل مؤكدًا أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية.

واختتم ياسر إبراهيم بالتأكيد على أن الروح القتالية التي ظهر عليها لاعبو الأهلي أمس السبت في مباراة الهلال السوداني تعود لحالة الإصرار والعزيمة التي يتملكها الجميع لاستكمال مشوار البطولة الإفريقية بنجاح وتحقيق الهدف الأسمى بحصد لقب دوري الأبطال.

وكان ياسر إبراهيم أحد نجوم اللقاء وقدم أداء كبير على المستوى الدفاعي، وتعرض إبراهيم لإصابة على مستوى الوجه ادت الى نزيف في منطقة فوق العين بعد التحام قوي في كرة مشتركة مع أحد لاعبي الهلال.

يذكر أن الأهلي قد تمكن من اقتنص تعادلًا ثمينًا من الهلال السوداني بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020