3 أندية تسعى لضم عمار حمدي في يناير.. ورغبة الأهلي واللاعبان تحسمان الأمر



بدأت أندية الدوري الممتاز فتح باب التفاوض من أجل استقدام لاعبين لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وعلم El-Ahly.comان هناك ثلاثة أندية تسعى لضم عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسعى أندية سموحة، والاتحاد السكندري، وإنبي، لاستعارة عمار حمدي في شهر يناير المقبل، إلا انه حتى الآن لم يجلس مسئولو الأهلي مع اللاعب لمناقشة تلك العروض.

وحسب ما علمه El-Ahly.comفإن عمار حمدي يرغب في الانتقال للاتحاد السكندري في يناير، وسيقوم اللاعب بإبلاغ مسئولو الأهلي برغبته خلال جلسة مرتقبة بينهما، وستحسم رغبة الأهلي واللاعب الأمر بشأن الفريق الذي سينتقل له على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي قد ألمح في وقت سابق خلال تصريحات تلفزيونية بأن الباب مفتوح خلال انتقالات يناير لخروج عدد من لاعبي الفريق على سبيل الإعارة.

يذكر ان عمار حمدي كان قد انتقل من قبل لصفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك مع الفريق في 15 مباراة وسجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

ولم يشارك عمار حمدي هذا الموسم مع النادي الأهلي سوى في 45 دقيقة فقط في المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بنظيره بني سويف في دور الـ 32 بكأس مصر.

وتألق عمار حمدي مع المنتخب المصري الأولمبي خلال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي أقيمت في مصر وتمكن الفراعنة من التتويج بها تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب ونجحوا في التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020